إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الجمعة، 21 مارس 2014

فايسبوك تعلن عن تصميم جديد لواجهة الصفحات


الفيسبوك كشفت امس المساء؛ الاثنين، عن تصميم جديد تماما من الصفحات على الشبكة الاجتماعية شعبية، والتي تجلب معها العديد من التغييرات على واجهة المستخدم، مع العلم بأن هذا التصميم الجديد واجهة خاصة لاستخدامها في أجهزة الكمبيوتر. 

منع وضع جدول زمني جديد كليا:


يتم توفير هذه النقطة الأبرز التي كتبها التصميم الجديد يتم تعديل عرض الجدول الزمني، حيث أصبح الجدول الزمني مماثلة حسابات المستخدمين العادية، لم يعد يعتمد على أسلوب عرض المنشورات على كلا الجانبين، ولكن سيتم وضع منشورات على الجانب الأيمن؛ في حالة اللغة الإنجليزية. 

الجانب الآخر من الصفحة، وسوف يكون تطوير صناديق مختلفة تتحدث عن عمل الصفحة، مثل الموقع على الخريطة، وساعات العمل والعنوان وأرقام الهاتف، وكذلك الصور والمربع الخاص بك تظهر أصدقاء مشتركون ومروحة صفحة، فضلا عن مكانك لدعوة الأصدقاء الصفحة مثيرة للإعجاب. 

أدوات إدارية في متناول اليد:

بشأن التغييرات التي حصل عليها مدراء الصفحات، فهي عديدة ومفيدة، حيث كان من الممكن للوصول إلى المعلومات المطلوبة مثل متابعة النشاط الإعلاني ويحب صفحة جديدة وأي خيارات أخرى وسهولة بغض النظر عن مكان وجود الشخص على الصفحة. 

بالإضافة إلى وجود مكان خاص لعرض الإخطارات الجديدة والرسائل غير المقروءة، وكذلك شريط تنقل جديد يقع في الجزء العلوي من الصفحة، مما يجعل الوصول إلى أي صفحة قسم خاص بسيطة وسهلة. 
ميزة لمتابعة المنافسة إحصاءات موضوع:
بالتزامن مع إطلاق التصميم الجديد للصفحات، تبدأ الفيسبوك من خلال توفير ميزة جديدة لمشاهدة الصفحات لجميع مديري صفحات، والتي تسمح لأصحاب موضوع لإنشاء قائمة من صفحات مماثلة لهم ومقارنة الأداء معهم، والتي يمكن أن تستخدم أيضا على سبيل الدعاية الصرف. 

يمكن أن يكون من خلال نظرة عامة اختيار تقع في دائرة الإحصاءات متابعة نشاط هذه الصفحات التي تمت إضافتها، من أجل مقارنة صفحات نشاط أو منافسة ودية مع المستخدم صفحة النشاط، مع القدرة على رؤية صفحات مختارة المنشورات التي حصلت على أعلى متابعات خلال الأسبوع الماضي. 

وهذا جعل من الواضح أن صفحات الفيسبوك للتصميم الجديد تصل اعتبارا من هذا الأسبوع، والتي من شأنها أن تجعل إمكانية الزوار للعثور على المعلومات التي يريدونها أسهل بكثير، وتساعد أصحاب ومديري صفحات للعثور على الأدوات التي يستخدمونها أكثر من غيرها.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين