إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الجمعة، 21 مارس 2014

أحسن 4 مواقع للربح من اختصار الروابط

بعيدا عن الأمور الربحية تطرقنا في حلقة سابقة الى موضوع “تعرف على خدمة أختصار روابط و كيف تستفيد منها” بحيث شرحنا هذه الخدمة بطريقة مبسطة و كذلك كيفية الاستفادة منها. أما في هذه الحلقة سوف نتطرق الى أحسن المواقع لاختصار الراوبط لكن هذه المرة الربح منها, و على ذكر ذلك فشخصيا أعرف الكثير ممن يحققون مدخولا لا بأس به عن طريق اختصار الروابط لهذا أدعكم تكتشوفن هذه المواقع بأنفسكم.

Adf.ly

من أحسن المواقع و أولها على الاطلاق.  Adf.ly يتيح لك اختصار الروابط و الربح عن طريقها , يتميز الموقع بسرعته و مصداقيته في الدفع كما أنه يتم الدفع ابتداءا من 5 $ كحد أدنى.

Adv.li

موقع آخر له نفس الوظيفة و هي الربح من اختصار الروابط. يتميز بالاحصاءات التي يعرضها لكل دولة و نقرة معينة على الرابط المختصر, يتم دفع 0.41 $ مقابل 1000 مشاهدة عكس الموقع السابق و الذي يدفع 1.09 $ مقابل 1000 مشاهدة.


LinkBucks

يتيح لك انشاء عضوية بالموقع يمكنك تحقيق دخل عن طريق اختصار الروابط. ما يميز الموقع هو سهولة التعامل معه كما أنه يتم الدفع لك كحد أدنى 10 $ كما يمكنك تحويلها مباشرة لحسابك على بايبال..

Adlock.in


موقع جد رائع يتم الربح من خلاله عن طريق منهج : شارك أي شيئ تحب, و اربح من أي شيئ تشاركه, بكل حماية و مصداقية. يتم الدفع مقابل 1000 ظهور حوالي 1.00 $

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

1 التعليقات:

  1. Did you know that you can generate cash by locking special areas of your blog / website?
    All you need to do is open an account with AdscendMedia and use their content locking tool.

    ردحذف

افلام اون لاين